0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

عبدالله بن عباس، الصحابي المشهور بجمال قراءته للقرآن الكريم، كان يُعتبر من أفضل القراء. روي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من أحب أن يقرأ القرآن غضًا كما أنزل، فليقرأه على قراءة ابن أم عبد"، مشيرًا إلى عبدالله بن عباس. كما كان يُقارن بغيره من الصحابة، مثل عبدالله بن مسعود وعبدالله بن عمرو بن العاص وعبدالله بن رواحة، جميعهم رضي الله عنهم بسبب قراءاتهم الرائعة للقرآن.

إجابة الطالب عن سؤال صحابي جليل اشتهر بجمال قراءته للقرآن الكريم، قال صلى الله عليه وسلم : من أحب أن يقرأ القرآن غضًا كما أنزل، فليقرأه على قراءة ابن أم عبد. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه.

إجابتك هي

عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. من مناقب الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود رضي الله عنه: 1/ من السابقين إلى

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال صحابي جليل اشتهر بجمال قراءته للقرآن الكريم، قال صلى الله عليه وسلم : من أحب أن يقرأ القرآن غضًا كما أنزل، فليقرأه على قراءة ابن أم عبد. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال صحابي جليل اشتهر بجمال قراءته للقرآن الكريم، قال صلى الله عليه وسلم : من أحب أن يقرأ القرآن غضًا كما أنزل، فليقرأه على قراءة ابن أم عبد. عبدالله بن مسعود رضي الله عنه. عبدالله بن عباس رضي الله عنهما. عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...