0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

عبد الله بن عمر رضي الله عنهما هو من الصحابة، وكان يحتضن النبي محمد صلى الله عليه وسلم بحبه واحترامه. قدرت أسماء الله بالعبادة، وأثارت النبي صلى الله عليه وسلم على أن أحب أسماء المؤمنين إليه هي "عبد الله" و"عبد الرحمن". هذا الحديث يؤكد أهمية التوجه بالعبادة والتبجيل لله، ويشير إلى أن الأسماء التي تعبر عن الخالق ورحمته تكون محبوبة لله تعالى.

إجابة الطالب عن سؤال عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن أحب أسمائكم إلى الله: عبد الله ...) وهذا يدل على أن الأسماء إلى الله عبد الله وعبد الرحمن

إجابتك هي

أحب الأسماء إلى الله عبد الله وعبد الرحمن والدليل على هذا حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن أحب أسمائكم إلى الله: عبد الله ...) وهذا يدل على أن الأسماء إلى الله عبد الله وعبد الرحمن، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن أحب أسمائكم إلى الله: عبد الله ...) وهذا يدل على أن الأسماء إلى الله عبد الله وعبد الرحمن بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...