0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الحديث الذي ذكرته من حديث عبد الله بن مسعود يشير إلى أن الله تعالى له أسماء غير محدودة. في هذا الحديث، يستدعي المؤمن الله بأسمائه الحسنى ويطلب المساعدة والإرشاد منه. هذا يعني أن الله له أسماء كثيرة ومتنوعة لا نعرفها جميعًا. الحديث يعزز الإيمان بعظمة الله وقدرته على المساعدة والرحمة. لذا، الجواب هو صواب، حيث يؤكد الحديث على أن الله له أسماء غير محدودة.

إجابة الطالب عن سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .......) أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد . صواب ام خطأ

إجابتك هي

صواب ✅. العبارة صحيحة. يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .......) أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد . صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .......) أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد . صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...