0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

حديث عبدالله بن مسعود يؤكد أن الله تعالى له أسماء لا حصر لها، مما يعزز الإيمان بأن الله يتناسب مع جميع الحالات والمشاعر التي يمر بها العبد. في هذا الحديث، يستدعي المسلم الله بأسمائه الحسنى عندما يواجه الهم والحزن، مما يشير إلى أن الاستغاثة بأسماء الله هي طريقة للتواصل معه والسعادة في حياة الدنيا والآخرة. هذا الحديث يعزز القوة الدينية ويشجع المسلمين على الاستعانة بالله في كل الأوقات.

إجابة الطالب عن سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .. أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد

إجابتك هي

صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .. أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يدل حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال عبد قط إذا أصابه هم وحزن : اللهم إني عبدك ، وابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك .. أن لله عزوجل أسماء غير محصورة بعدد بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...