0 تصويتات
9 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

الدعاء هو أحد أفضل العلاجات ويعزز الحياء، كما أشار إليه حديث ابن عباس رضي الله عنه. قال: "أنفع العلاج للجسد هو الدعاء والصلاة". هذا الحديث يوضح أهمية الدعاء في الشفاء وكذلك في الحفاظ على الأخلاقيات العالية من خلال الصلاة، مما يجعل الدعاء عملاً مباركاً يجمع بين الجسد والروح.

إجابة الطالب عن سؤال الدعاء من أنفع العلاج و يُعين على الحياء . استنبط من حديث ابن عباس رضي الله عنه مايدل على مطلوب الإجابة. خيار واحد.

إجابتك هي

فَقَالَتْ إِنِّي أُصْرَعُ وَإِنِّي أَتَكَشَّفُ فَادْعُ اللَّهَ لِي . قَالَﷺ (( وَإِنْ شِئْتِ دَعَوْتُ اللَّهَ أَنْ يُعَافِيَكِ )) . فَقَالَتْ

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الدعاء من أنفع العلاج و يُعين على الحياء . استنبط من حديث ابن عباس رضي الله عنه مايدل على مطلوب الإجابة. خيار واحد.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال الدعاء من أنفع العلاج و يُعين على الحياء . استنبط من حديث ابن عباس رضي الله عنه مايدل على مطلوب الإجابة. خيار واحد. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...