0 تصويتات
8 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

لحل هذه المسألة، نفترض أن عمر الأصغر هو x سنة. وفقاً للمعطيات، عمر الأكبر هو 2x سنة، وعمر الأوسط هو x+2 سنة. مجموع أعمارهم يساوي 30 سنة، لذا يمكننا إعداد المعادلة: x+2x+(x+2)=30. بحل المعادلة، نجد أن 4x+2=30، وبتبسيطها نحصل على 4x=28، مما يؤدي إلى x=7. وهكذا، عمر الأصغر هو 7 سنوات، عمر الأوسط هو 9 سنوات، وعمر الأكبر هو 14 سنة.

إجابة الطالب عن سؤال اجابة سؤال إذا كان مجموع أعمار ثلاثة أشقاء 30 سنة ، و كان عمر أكبرهم مثلي عمر الأصغر ، و عمر الأوسط يزيد على عمر الأصغر بسنتين ، فما هي أعمار الأشقاء الثلاثة.

إجابتك هي

عمر الصغير 7 سنوات . عمر الأوسط 9 سنوات . عمر الأكبر 14 سنة .

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اجابة سؤال إذا كان مجموع أعمار ثلاثة أشقاء 30 سنة ، و كان عمر أكبرهم مثلي عمر الأصغر ، و عمر الأوسط يزيد على عمر الأصغر بسنتين ، فما هي أعمار الأشقاء الثلاثة.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اجابة سؤال إذا كان مجموع أعمار ثلاثة أشقاء 30 سنة ، و كان عمر أكبرهم مثلي عمر الأصغر ، و عمر الأوسط يزيد على عمر الأصغر بسنتين ، فما هي أعمار الأشقاء الثلاثة. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...