0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في ساحة المدرسة، نظر خالد إلى أخيه الأصغر على يمينه وأخيه الأكبر على بعد 12 متر أمامه. كانت المسافة بين الإخوان 13 مترًا. لإيجاد المسافة بين خالد وأخيه الأصغر، نستخدم نظرية فيثاغورس. المسافة بين خالد وأخيه الأصغر هي الجذر التربيعي لـ (12^2 - 1^2)، وهو يساوي تقريبًا 11.9 متر. ومن ثم، يبعد خالد عن أخيه الأصغر بحوالي 12 مترًا.

إجابة الطالب عن سؤال نظر خالد في ساحة المدرسة فشاهد أخاه الأصغر على يمينه ، و شاهد أخاه الأكبر على بعد m12 أمامه . إذا كان أخويه يبعدان عن بعضهما m13 ، فكم يبعد خالد عن أخيه الأصغر ؟ 5 m7 m 8 m 9 m

إجابتك هي

5m

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال نظر خالد في ساحة المدرسة فشاهد أخاه الأصغر على يمينه ، و شاهد أخاه الأكبر على بعد m12 أمامه . إذا كان أخويه يبعدان عن بعضهما m13 ، فكم يبعد خالد عن أخيه الأصغر ؟ 5 m7 m 8 m 9 m، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال نظر خالد في ساحة المدرسة فشاهد أخاه الأصغر على يمينه ، و شاهد أخاه الأكبر على بعد m12 أمامه . إذا كان أخويه يبعدان عن بعضهما m13 ، فكم يبعد خالد عن أخيه الأصغر ؟ 5 m7 m 8 m 9 m بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...