0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

خطأ

إذا كان عمر يبعد عن مركز المركبة الدوارة بمقدار 3 متر، فإن المعادلة القطبية التي تمثل موقع عمر أثناء دوران المركبة ليست r=9. بل ستكون r=3، حيث r تمثل المسافة المستقيمة بين عمر ومركز المركبة. المعادلة القطبية هي عبارة عن زوج من الإحداثيات (r, θ) حيث r هي المسافة من الأصل (مركز المركبة) و θ هي الزاوية التي يصنعها الشعاع مع المحور الأفقي. في هذه الحالة، نعلم أن r = 3 متر، ولكن لا يوجد معلومات حول قيمة θ، والتي ستتغير أثناء دوران عمر حول المركبة.

إجابة الطالب عن سؤال أثناء الرحلة المدرسية لمدينة الملاهي ركب عمر في المركبة الدوارة، فإذا كان عمر يبعد عن مركز المركبة 3m فإن المعادلة القطبية التي تُمثل موقع عمر أثناء دوران المركبة . هي : r=9 صواب ام خطأ

إجابتك هي

خطأ ❎. العبارة خاطئة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أثناء الرحلة المدرسية لمدينة الملاهي ركب عمر في المركبة الدوارة، فإذا كان عمر يبعد عن مركز المركبة 3m فإن المعادلة القطبية التي تُمثل موقع عمر أثناء دوران المركبة . هي : r=9 صواب ام خطأ، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أثناء الرحلة المدرسية لمدينة الملاهي ركب عمر في المركبة الدوارة، فإذا كان عمر يبعد عن مركز المركبة 3m  فإن المعادلة القطبية التي تُمثل موقع عمر أثناء دوران المركبة .  هي : r=9 صواب ام خطأ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...