0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

إذا دار عقرب الساعات من 4 مساءً إلى 7 مساءً، وكان طول العقرب 6 بوصة، فإن المسافة التي يقطعها العقرب يمكن حسابها باستخدام قوانين المثلثات. خلال هذه الفترة، يقطع العقرب مسافة مقدارها 90 درجة (أي ربع دورة)، وباستخدام الطول الموجود للعقرب، يمكن حساب المسافة الخطية التي يقطعها. الإجابات الصحيحة لهذا السؤال تتعلق بحساب المسافة الخطية والزاوية التي يقطعها العقرب في هذه الفترة.

إجابة الطالب عن سؤال إذا دار عقرب الساعات من 4 مساءً، و حتى 7 مساءً و كان طول العقرب 6 in ، فاختر الإجابات الصحيحة لكل مما يلي : يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة

إجابتك هي

قياس الزاوية بين الساعة 4 و 7 بالدرجات =90° . قياس الزاوية بين الساعة 4 و 7 بالراديان = dar

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال إذا دار عقرب الساعات من 4 مساءً، و حتى 7 مساءً و كان طول العقرب 6 in ، فاختر الإجابات الصحيحة لكل مما يلي : يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال إذا دار عقرب الساعات من  4  مساءً، و حتى  7  مساءً و كان طول العقرب  6 in  ، فاختر الإجابات الصحيحة لكل مما يلي : يمكن اختيار أكثر من إجابة صحيحة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...