0 تصويتات
12 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.2مليون نقاط)

كان دائم الملازمة للنبي صلى الله عليه وسلم، أي أنه كان دائمًا بجانبه وينصحه ويساعده في الأمور التي تحتاج إلى المشورة، وكان يحفظ علمًا كثيرًا عن النبي صلى الله عليه وسلم، أي أنه كان يتذكر ما يقوله النبي صلى الله عليه وسلم ويعلمه عند الحاجة إليه. كما كان أكثر الصحابة رواية للحديث، أي أنه كان يروي الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم بشكل صحيح وموثوق به، وكان من فقهاء الصحابة، أي أنه كان يعرف الفقه ويفهمه ويستطيع تطبيقه على الواقع. وكان صاحب عبادة، أي أنه كان يؤدي العبادة ويتقي بها ويحترمها ويعتبرها من أهم الأمور في الحياة.

إجابة الطالب عن سؤال كان دائم الملازمة للنبي صلى الله عليه وسلم، فحفظ عنه علمًا كثيرًا، حتى كان أكثر الصحابة رواية للحديث، وكان من فقهاء الصحابة، وكان صاحب عبادة

إجابتك هي

أبو هريرة رضي الله عنه.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال كان دائم الملازمة للنبي صلى الله عليه وسلم، فحفظ عنه علمًا كثيرًا، حتى كان أكثر الصحابة رواية للحديث، وكان من فقهاء الصحابة، وكان صاحب عبادة، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال كان دائم الملازمة للنبي صلى الله عليه وسلم، فحفظ عنه علمًا كثيرًا، حتى كان أكثر الصحابة رواية للحديث، وكان من فقهاء الصحابة، وكان صاحب عبادة بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...