0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في هذا الآية القرآنية، يتضح أهمية الرضا والتسليم بشريعة الله تعالى وأمره المقدس. تأمر هذه الآية بأن المؤمنين والمؤمنات يجب أن يتبعوا الله ورسوله في جميع الأمور، وأن يعترفوا بالخير الذي يحكمهم الله في حياتهم. من يعص الله ورسوله، يضل عن الهدف الصحيح، مما يؤكد على ضرورة الطاعة والإيمان بالله والتوجه بني الإنسان إلى الخير والعدل والتزامن مع الشريعة الإسلامية.

إجابة الطالب عن سؤال في قوله تعالى ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضللاً مبيناً ) دلالة على أن الرضا والتسليم بشريعة الله تعالى

إجابتك هي

واجب

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال في قوله تعالى ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضللاً مبيناً ) دلالة على أن الرضا والتسليم بشريعة الله تعالى، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال في قوله تعالى ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضللاً مبيناً ) دلالة على أن الرضا والتسليم بشريعة الله تعالى بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...