0 تصويتات
39 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

الفقرة الأولى: يظهر المقطع المشار إليه في السؤال مظهراً من مظاهر التجديد في الشعر العباسي، وهو "التحرر من قيود الوزن والقافية". يتجاوز الشاعر هذه القيود التي كانت تضعها الشعر الإيقاعي التقليدي، مما يسمح له بتنوع الأسلوب والصيغة اللغوية في تعبيره عن المشاعر والأفكار.

الفقرة الثانية: أيضًا يظهر المقطع "تعدد موضوعات القصيدة"، حيث يتنوع الموضوعات التي يتناولها الشاعر في قصيدته، مما يعزز التجديد الذي يحققه في الشعر العباسي. يؤدي هذا التعدد إلى توسيع دائرة التعبير والتعبير عن التجربة الإنسانية بشكل أكثر عمقًا وغنٍ.

إجابة الطالب عن سؤال قال الشاعر : غير مجدٍ في ملتي و اعتقادي نوح باكٍ و لا ترنم شادِ في البيت السابق يظهر لنا مظهر من مظاهر التجديد في الشعر العباسي، هو: التكلف والإسراف في استخدام البديع. التحرر من قيود الوزن والقافية. تعدد موضوعات القصيدة. عمق التجربة الإنسانية

إجابتك هي

المظهر هو عمق التجربة الإنسانية.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال قال الشاعر : غير مجدٍ في ملتي و اعتقادي نوح باكٍ و لا ترنم شادِ في البيت السابق يظهر لنا مظهر من مظاهر التجديد في الشعر العباسي، هو: التكلف والإسراف في استخدام البديع. التحرر من قيود الوزن والقافية. تعدد موضوعات القصيدة. عمق التجربة الإنسانية، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال قال الشاعر :  غير مجدٍ في ملتي و اعتقادي     نوح باكٍ و لا ترنم شادِ في البيت السابق يظهر لنا مظهر من مظاهر التجديد في الشعر العباسي، هو: التكلف والإسراف في استخدام البديع. التحرر من قيود الوزن والقافية. تعدد موضوعات القصيدة. عمق التجربة الإنسانية بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...