0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

بعد قدوم النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- إلى الأنصار، وصلى الله عليه وسلم، ولد أول طفل من أهل الأنصار، وكان من أشهر المسلمين في الكلام والخطاب. وكان أبو الأولين النعمان بن بشير، رضي الله عنهما، والبراء بن عازب، رضي الله عنه، وأنس بن مالك، رضي الله عنه، وبلال بن رباح، رضي الله عنه. كانوا جميعًا من أبرز الصحابة وأفضلهم في الكلام والخطاب، وكانوا يستحقون الثناء والتقدير لما قدموه للإسلام وللمجتمع الإسلامي.

إجابة الطالب عن سؤال أول مولود وُلد في الأنصار بعد قدوم النبي -صلى الله عليه وسلم- ، وكان من أخطب الناس وأحسنهم كلامًا. النعمان بن بشير رضي الله عنهما. البراء بن عازب رضي الله عنه. أنس بن مالك رضي الله عنه. بلال بن رباح رضي الله عنه

إجابتك هي

النعمان بن بشير رضي الله عنهما.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال أول مولود وُلد في الأنصار بعد قدوم النبي -صلى الله عليه وسلم- ، وكان من أخطب الناس وأحسنهم كلامًا. النعمان بن بشير رضي الله عنهما. البراء بن عازب رضي الله عنه. أنس بن مالك رضي الله عنه. بلال بن رباح رضي الله عنه، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال أول مولود وُلد في الأنصار بعد قدوم النبي -صلى الله عليه وسلم- ، وكان من أخطب الناس وأحسنهم كلامًا. النعمان بن بشير رضي الله عنهما. البراء بن عازب رضي الله عنه. أنس بن مالك رضي الله عنه. بلال بن رباح رضي الله عنه بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...