0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. يشير هذا النوع من الاتصالات السريعة إلى الجيل الخامس (5G) من الشبكات المحمولة، الذي يتميز بتحسين كبير في السرعة والتوافق والاستجابة الفورية، مما يجعل التجارب المستقبلية في الاتصالات والتشغيليات الذكية أكثر سلاسة وفعالية.

إجابة الطالب عن سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟ الجيل الثاني(2g) الجيل الثالث(3g) الجيل الرابع (4g) الجيل الخامس (5g)

إجابتك هي

الجيل الرابع (4g). توفر خدمات الجيل الرابع (4g) سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟ الجيل الثاني(2g) الجيل الثالث(3g) الجيل الرابع (4g) الجيل الخامس (5g)، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟ الجيل الثاني(2g) الجيل الثالث(3g) الجيل الرابع (4g) الجيل الخامس (5g) بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...