0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في الأجيال التالية من تكنولوجيا الاتصالات، تم توفير سرعات فائقة للبيانات تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع، مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب قوي. تلك السرعات العالية سمحت بتحسين الأداء العام للهواتف الذكية، مما يعني أنها تدعم العديد من التطبيقات الحسابية والأدوات الرقمية بشكل أفضل، مما يجعل الهاتف الذكي أكثر قدرة على المساعدة في حل المشكلات وتحليل البيانات بسرعة وكفاءة. هذا التطور في سرعة البيانات يعزز أيضا الاتصالات والتعاون العالمي، مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

إجابة الطالب عن سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟

إجابتك هي

الجيل الرابع (4g).

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال يتوفر لمستخدمي الشبكة سرعات فائقة للبيانات قد تصل إلى 1 جيجا بت في الثانية كحد أقصى دون انقطاع مما أسهم في تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز حاسب. في أي من الأجيال التالية كان ذلك؟ بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...