0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في العبارات المذكورة، كلمة "قضى" تستخدم للتعبير عن تنفيذ أو إتمام شيء معين بشكل نهائي. في "قضى العامل من عمله"، يشير إلى انتهاء العامل من مهمته. "قضى الله بالإحسان إلى الوالدين" يعني أن الله قدم الخير للوالدين. "قضى القاضي بمعاقبة المجرم" يشير إلى إتمام القاضي في عقاب المجرم. وفي "قضى المرض على المريض"، يعني أن المرض قد أنهى حياة المريض. كل هذه الاستخدامات تظهر المعنى النهائي والتأنيبي لكلمة "قضى".

إجابة الطالب عن سؤال اربط فيما يلي بين الجملة، وما تدل عليه من معنى: قضى العامل من عمله: قضى الله بالإحسان إلى الوالدين: قضى القاضي بمعاقبة المجرم: قضى المرض على المريض:

إجابتك هي

قضى الله بالإحسان إلى الوالدين: أمر. قضى العامل من عمله انتهى. قضى القاضي بمعاقبة المجرم: حكم قضى المرض على المريض:

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال اربط فيما يلي بين الجملة، وما تدل عليه من معنى: قضى العامل من عمله: قضى الله بالإحسان إلى الوالدين: قضى القاضي بمعاقبة المجرم: قضى المرض على المريض:، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال اربط فيما يلي بين الجملة، وما تدل عليه من معنى: قضى العامل من عمله: قضى الله بالإحسان إلى الوالدين: قضى القاضي بمعاقبة المجرم: قضى المرض على المريض: بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...