0 تصويتات
4 مشاهدات
منذ في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

في مسابقة سباق، وصل المتسابق الأول قبل الثاني بفارق 0.17 ثانية. عمر وخالد كتبا هذا الفارق بطرق مختلفة، حيث عمر كتبه كـ 17/100 ثانية وخالد كتبه كـ 0.17 ثانية. كلاهما كتب الإجابة الصحيحة لأن كلا الشكلين يمثلان نفس الفترة الزمنية. الفرق بين المتسابقين يبقى ثابتًا بغض النظر عن الطريقة التي يتم تمثيل الزمن بها.

إجابة الطالب عن سؤال في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه فأيهما كتب الإجابة الصحيحة.

إجابتك هي

كلاهما صواب.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه فأيهما كتب الإجابة الصحيحة.، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه فأيهما كتب الإجابة الصحيحة. بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...