0 تصويتات
16 مشاهدات
في تصنيف أسئلة منهج السعودية بواسطة (1.1مليون نقاط)

تتعرض الطفلة لطيفة لظروف صعبة في بيتها حيث تعيش مع والدها وزوجته الثانية، التي تمارس العنف الجسدي واللفظي ضدها. بما أن الطفلة تبلغ فقط 10 سنوات، فإن تجربتها مع هذا النوع من التنمر قد تكون مروعة ومؤلمة. ومع ذلك، أظهرت لطيفة الشجاعة والثقة بنفسها عندما أبلغت معلمتها في المدرسة عن هذه الحالة. الواجب الآن على المعلمة التصدي لهذه المشكلة بكل جدية، والتأكد من أن الطفلة لا تعود تتعرض لأي نوع من العنف. يجب على المعلمة الاتصال بالجهات المختصة للحصول على المساعدة اللازمة والتأكد من أن لطيفة يتم حمايتها وتوفير مكانة في مكان آمن. في النهاية، من المهم أن تعمل المعلمة مع الجهات المعنية لتأمين مستقبل أفضل وأكثر أماناً للطفلة اللطيفة.

إجابة الطالب عن سؤال لطيفة طفلة عمرها 10 سنوات تعيش مع والدها وزوجته الثانية التي تعامل الطفلة بكل عنف من ضرب وإهانة، وقد قامت الطفلة لطيفة بإبلاغ معلمتها في المدرسة. الواجب على المعلمة أن

إجابتك هي

تبلغ جهة العمل والتي بدورها تقوم بإبلاغ الجهة المختصة.

في حالة كانت الإجابة غير موجودة او خطأ او كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال لطيفة طفلة عمرها 10 سنوات تعيش مع والدها وزوجته الثانية التي تعامل الطفلة بكل عنف من ضرب وإهانة، وقد قامت الطفلة لطيفة بإبلاغ معلمتها في المدرسة. الواجب على المعلمة أن، رجاء اترك لنا تعليقآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجد حل سؤال لطيفة طفلة عمرها 10 سنوات تعيش مع والدها وزوجته الثانية التي تعامل الطفلة بكل عنف من ضرب وإهانة، وقد قامت الطفلة لطيفة بإبلاغ معلمتها في المدرسة. الواجب على المعلمة أن بالأعلي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بكم في بوابة تعلم لمستقبل مشرق من التعلم والاكتشافات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...